اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الفهود / بعد موجة مطالبات بإقالته.. مشرف تربوي في ذي قار يقدم اعتذاره لاهالي الفهود

بعد موجة مطالبات بإقالته.. مشرف تربوي في ذي قار يقدم اعتذاره لاهالي الفهود

شبكة اخبار الفهود/حيدر الصالحي:

بعد موجة مطالبات من قبل اهالي الفهود وخريجي الناحية بإقاله المشرف التربوي هادي العكيلي والذي نشر مؤخر في صفحته الفيس بوك كلام يسئ الى اهالي الفهود واستهزائه بأهالي الناحية بوصفهم “اهل الزفر” لتقليل  من مكانه اهالي الناحية امام الرأي العام  .
وطالب ناشطون بضرورة محاسبة هذا المشرف واقالته واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه .

ونشر ناشطون وخريجين  من الفهود على صفحاتهم التواصلية “الفيس بوك” “ولكــي يكــون بمثابة الرد القاسي على هذا المشرف اللا مشرف…بأن الفهــود لديها رجال يقاتلون من اجل حقوقهم حتى اخر نفس فيهم”
فيما نشر الزميل جواد كاظم بقولة ” الى المدعو هادي العكيلي..
الفهود اكبر من ان يتطاول عليها امثالك ..!!ان تجاوزك على الفهود هو تجاوزك على تاريخ مضمخ بالجهاد والتضحيات والدم من اجل الوطن ..تجاوزك على مدينة الله هو تجاوز على دماء الشهداء والسجناء ..تجاوزك على مدينة الفهود هو تجاوزك على كل قيم الكرم والشرف والشجاعة والاباء … سؤالي كيف شطت بك افكارك الملوثة وتهجمت على قمة وانت القزم …الفهود سترد عليك قريبا وحينها ستعرف من هي الفهود ومن هم أهلها . .حينها لاينفعك مندم …والقضاء هو من سيحيلك لعدالته وهو خطوتنا الاولى بالرد وفي ساحة العدالة ستطرق على رأسك مطرقة العدالة حتى لايكررها غيرك وتكون عبرة لمن اعتبر …!! فالفهود ليس خنثى فهي ابنة الماء التي جعل منها الله كل شيء حي .!!

ونشر خريج اخر جاء فيه ” اخوان لا تعبون انفسكم بالرد على هكذا انسان ,هذا الشخص من اعوان البعث المقبور( بعثي) وعندما علم بان مجلس النواب اخذ يشرع قانون تجريم حزب البعث اخذ هذا المشرف يجر بأذياله الى الفتنه بين المحافظة الواحدة باعتباره يلفظ انفاسه الأخيرة وهو يعلم ان هذه المنطقة كيف قاتلت صدام واعوانه وكانت تمثل الرعب لهم.”

 

اما شعراء الفهود فكان ردهم  بأبيات شعرية فيقول الشاعر عباس جميل”

“ديرتي كحيله ولون رادت تغير
اتلوذ دنيا بكل كتر بكتارها
الساحه يمك قيسها وعد مبدعين
وقيم الوادم صدگ بدوارها
كلها الفهود من الاول للأخير
تاج راسك يالنكرت اخبارها
اشما تگول(اهل الزفر)غصبا عليك
تبقى فوگ ومايقل مقدارها..

الى ذلك قال مدير قسم تربية الفهود حكيم عابر لشبكة اخبار الفهود،” انه اجرا صباح اليوم الاثنين تصال هاتفي مع المرشد التربوي هادي العكيلي حول الكلام الذي اثيره عبر صفحات التواصل الاجتماعي وخصوصاً عبارة (زفر) وقال العكيلي انني لم اذكر هذا الكلام طلاقا. وان ما اثير حولي هو مكاسب مراد منها منافع شخصيه بحد قوله. واخر كلامه جدد العكيلي عتذار الشديد لأبناء الفهود الكرام ودعاهم بالابتعاد عن مثل هذه الأمور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .