كربلاء تباشر بخطة محرم الامنية بمشاركة الحشد وتعلن اعتقال مطلوبين | شبكة اخبار الفهود
اخر الاخبار
الرئيسية / اسلاميات / كربلاء تباشر بخطة محرم الامنية بمشاركة الحشد وتعلن اعتقال مطلوبين

كربلاء تباشر بخطة محرم الامنية بمشاركة الحشد وتعلن اعتقال مطلوبين

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، اليوم السبت، المباشرة بتطبيق الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم وزيارة عاشوراء بمشاركة كافة صنوف القوات الامنية ومنها الحشد الشعبي، وفيما كشفت عن اعتقال مطلوبين بتهم جنائية و”ارهابية”، أكد تأمين المحافظة بشكل كامل.

وقال قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد زويني إن “قيادة الشرطة وبالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الاوسط، باشرت بتنفيذ الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم وزيارة عاشوراء”، مبينا، أن “الخطة تتضمن تقسيم المدينة الى عدد من القواطع وزعت على مختلف تشكيلات الجيش والشرطة المحلية والاتحادية والاجهزة الامنية الاخرى، وبمشاركة تشكيلات من الحشد الشعبي”.

وأضاف زويني، أن “الاجهزة الامنية تمكنت، اليوم، من اعتقال شخص مطلوب وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب خلال محاولته الدخول للمحافظة من مدخلها الشرقي باتجاه محافظة بابل”، مبينا، أن “المعتقل كان يقود سيارة حمل، وتبين من خلال التدقيق بحاسبة الجرائم انه من اهالي بعشيقة في محافظة نينوى وهو مطلوب لاستخبارات كربلاء بتهم ارهابية”.

وكشف زويني، عن “اجراء عمليات استباقية لمسح وتفتيش المناطق الصحراوية، غربي كربلاء، وبعض مناطق مركزها، مما أسفر عن اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء بتهم جنائية مختلفة”، مؤكدا أن “محافظة كربلاء مؤمنة بشكل كامل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .