اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار ذي قار / شرطة النجدة في ذي قار تحبط محاولة اختطاف صبي وتلقي القبض على احد الجناة خلال 45 دقيقة
شرطة

شرطة النجدة في ذي قار تحبط محاولة اختطاف صبي وتلقي القبض على احد الجناة خلال 45 دقيقة

على تنوع الأحداث اليومية واتساع مسرحها فان الشرطة العراقية بكل أقسامها ووحداتها عادة ما تكون في قلب الحدث تحكم قبضتها عليه سريعا وتعتقل المسبب أو المشتبهة به، والأقرب إلى مسرح الجريمة أو الحدث دائما هم رجال النجدة الذين سجلوا باعتزاز كبير مواقف متعددة في كل أرجاء البلاد .
استطاعت دوريات مديرية شرطة شؤون النجدة والدوريات في ذي قار إحباط محاولة اختطاف صبي وإلقاء القبض على احد الجناة خلال 45 دقيقة لوجود خلاف مع أبيه على طلب مبلغ مالي .
العميد مدير شؤون النجدة والدوريات قال استخبرنا بوجود محاولة خطف الصبي (ع.ح.ك.ع) يبلغ من العمر 12 عاما من منطقة الإسكان القديم بمدينة الناصرية ( مركز محافظة ذي قار) من قبل شخصان تم القبض على احدهم من قبل ذويه فيما هرب الشخص الثاني بسيارة .
وبناءا على توجيهات قائد شرطة ذي قار اللواء المهندس حسن سلما داخل الزيدي تعميم أوصاف السيارة وفتح السيطرات المفاجئة من قبل المراكز والأفواج وغلق مداخل ومخارج مدينة الناصرية .
فعلا تم إلقاء القبض على المتهم الهارب وضبط السيارة التي كان يستقلها خلال وقت قياسي لا يتجاوز 45 دقيقة من محاولة الخطف .
وأفاد المشتكي (ح.ك.ع) والد الصبي بأن محاولة الخطف كانت بسبب خلاف على مبلغ مالي , اتخذت الإجراءات القانونية الأصولية بحق المتهمين وتم تسليمه مع العجلة إلى مديرية مكافحة الإجرام لإكمال باقي الإجراءات القانونية لعرضهم على القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .