الرئيسية / اخبار ذي قار / محافظة ذي قار تخصص 60 مليار انشاء وتبليط مجموعة من الشوارع في مدينة الناصرية..

محافظة ذي قار تخصص 60 مليار انشاء وتبليط مجموعة من الشوارع في مدينة الناصرية..

سجاد الزركاني 

من المقرر ان يتم انشاء وتبليط عددا مهما من الشوارع الرئيسية في مدينة الناصرية وذلك بعد توفير مبلغ قدره 60 مليار دينار ، وتتوزع الشوارع بين صوبي الجزيرة والشامية في الناصرية .

وقال المعاون الفني لمحافظ ذي قار علاء حسن شقي لجريدة الناصرية الالكترونية ” ان المحافظة تعتزم انشاء وتبليط عددا مهما من شوارع الناصرية موزعه على صوبي الشامية والجزيرة بعد تخصيص مبلغ قدره 60 مليار دينار من بعض المشاريع السابقة في الناصرية .

واوضح المهندس الاستشاري للمحافظ ان الشوارع التي من المقرر ان يتم تبليطها ستكون موزعه بين صوبي الشامية والجزيرة وضمن المناطق المخدومة بشبكات الصرف الصحي ومياه الامطار .

مبينا ان المناطق التي سيتم تبليط قسم من شوارعها هي الشوارع المحورية الرئيسية الرابطة بين مناطق صوب الشامية مثل منطقة الشموخ والشعلة وحي الثورة وشارع بغداد بالإضافة الى مناطق اخرى .

اما في صوب الجزيرة فتتضمن مناطق سومر الاولى والثانية وبعض مناطق خلف السريع وشوارع رئيسية اخرى .

وقالت ادارة محافظة ذي قار انها رصدت مؤخرا اموال استثنائية بقيمة 60 مليار دينار لتنفيذ مشاريع تبليط في مناطق واحياء متفرقة في مركز مدينة الناصرية وسوف تتم المباشرة قريبا بالتنفيذ ، لافتة الى ان المشاريع حاليا في طور الاحالة على الشركات المنفذة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .