اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار ذي قار / محافظ ذي قار يلتقي وفدا من اهالي قضاء الاصلاح ، ويتابع معهم اعمال اللجنة الخدمية في مجال تحسين الخدمات الاساسية

محافظ ذي قار يلتقي وفدا من اهالي قضاء الاصلاح ، ويتابع معهم اعمال اللجنة الخدمية في مجال تحسين الخدمات الاساسية

شبكة اخبار الفهود / صادق العسكري

استقبل محافظ ذي قار يحيى الناصري ، اليوم الاثنين وفدا من اهالي قضاء الاصلاح ( 45 كم شرق الناصرية ) وتابع معهم القضايا الخدمية واعمال اللجنة الخاصة التي شكلتها الحكومة المحلية مؤخرا لمتابعة وتلبية مطالب المواطنين والمتظاهرين في القضاء المذكور.
وقال محافظ ذي قار خلال اللقاء الذي جرى بمقر اقامته وحضره عدد من ابناء قضاء الاصلاح ” اليوم استقبلنا وفدا من اهلنا في قضاء الاصلاح وتابعنا  معهم مطالبات الاهالي والمتظاهرين والجهد الخدمي واداء الدوائر الحكومية في القضاء المذكور”.
لافتا الى ان معظم مطالب اهالي قضاء الاصلاح تتعلق بالجوانب الخدمية وان هذه المطالب تدخل ضمن متابعات اللجنة الخدمية التي شكلتها المحافظة لمتابعة وتلبية مطالب المتظاهرين.
مشيرا الى ان الاهالي اعربوا عن رضاهم عن عمل اللجنة ومتابعاتها في مجال توفير الخدمات ومعالجة المشاكل التي تواجه المواطنين في قضاء الاصلاح .
مؤكدا ان اللجنة ستواصل عملها في القضاء المذكور لتلبية مطالب المواطنين وتحسين الخدمات ضمن الامكانيات المتاحة.
واشار محافظ ذي قار الى ان ادارة المحافظة تعمل على تفعيل اداء دوائرها الخدمية وبذل جهود استثنائية في مجال تقديم الخدمات وذلك لتلافي تداعيات الازمة المالية ونقص التمويل الناجم عن سياسة التقشف التي اعتمدتها الحكومة المركزية.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اوعز يوم الاحد ( 30 اب 2015 ) لرؤساء واعضاء 20 لجنة خاصة بالمباشرة بمتابعة مطالب المتظاهرين ميدانيا في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .